أفضل 10 روائح من بولغاري للنساء

 

تأسست بولغاري في عام 1884 في روما. اشتهرت بإنتاج المجوهرات الراقية وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم. لديها منتجات مثل الساعات والاكسسوارات والعناية بالبشرة والكثير من العطور التي تشتهر بجودتها وأسلوبها المبتكر. إليك أفضل 10 عطور بولغري للنساء.

1. Bvlgari BLV Notte:

من منزل هو عطر جذاب ومثير للغاية للنساء. هو عطر مظلم وقوي للغاية يحتوي على فارق بسيط من الفودكا والمركبات العطرية من الشوكولاته الداكنة التي توقظ الحواس. هذا العطر الغامض هو فستان سهرة مثالي. تعرف على الافضل من ماركة غوتشى.

image001

2. Omnia Green Jade :

هذا العطر للنساء يسمى. إنه حقا عطر يرمز إلى الانسجام والإغراء. يحتوي على ملاحظات الافتتاحية من اليوسفي الأخضر الطازج والزهر الكمثرى يليها الياسمين كملاحظات القلب. الفستق والمسك والخشب الأشقر هي ملاحظاته الأساسية. تم إطلاق هذا العطر للنساء الأصغر سنا وللنساء الصغيرات في القلب.

image004

3. فويل دي ياسمين:

مستوحاة من Voile de Jasmin من الوجه الخفيف للرائحة الكلاسيكية Pour Femme. إنه منعش وحسي ومتطور. المكونات العليا من البرغموت ، الميموزا ، والمكونات الوسطى من السامباجاماسمين ، مقدمة الورد و زنبق الوادي تجعل منه العطر المثالي للبشرة الناعمة و الناعمة للمرأة.

image006

قراءة : للحصول على الماركات التى تدوم أقرأ  هذا الموضوع.

4. Rose Essentielle:

روز إيسينتيلي هو عطر مع رائحة خضراء و طازجة يتألف من أوراق نباتية تحتوي على روائح تركية عميقة و رائحة الياسمين متبوعة بمفكرات الفواكه السوداء و البنفسجية الحساسة. تم إنشاء العطر من قبل بياتريس بيكيه وليس هناك طريقة يمكنك من خلالها مقاومة الانغماس في هذا.

image007

 

5. بور فيم:

ينتمي Bvlgari Pour Femme لعائلة من الأزهار. يحتوي على ملاحظات افتتاح جديدة وبلورية مع ملاحظات قاعدة قوية المسك. ارتفعت Prelude حيث كان يستخدم القلب في هذا العطر لأول مرة والذي يسلط الضوء على الطابع الخالدة لهذا العطر.

image008

6. جاسمين نوار:

في زجاجة مظلمة غامضة هو كائن من المودة حيث يجذب العطر محبي التركيبات الخشبية والزهرية. يحتوي هذا العطر على مزيج فريد من الياسمين والخشب الغامض الغامض الذي يخلق مزاجًا داكنًا وغريبًا يُعد مذكراته الأساسية. قلب هذا العطر الجميل هو اللوز ، والزهور الغردينيا وعصير النباتات الخضراء مع العرقسوس المطلق واتفاقات Tonka.

image009

7. Au the Rouge:

هذا العطر متعدد الاستخدامات يحتوي على مكونات حسية من الشاي الأحمر التي تم استخدامها لأول مرة في عالم العطور. له ملاحظات افتتاحية من الفلفل الوردي والبرغموت والبرتقال بالإضافة إلى الملاحظات الممتعة للمسك والجوز.

image010

8. أومنيا بلوري :

Omnia Crystalline من منزل هو عطر أنثوي ورائع وجميل. هذا العطر تألق ينتمي إلى عائلة الأزهار. له قلب العطر من زهرة اللوتس الناعمة والغريبة والتي تتبعها بشكل مثالي نوتات خشبية أنيقة كقاعدة.

image011

9. أومنيا أميثيست:

مستوحاة من التقزح اللامع من الجمشت ، تنتمي Omnia Amethyste من منزل إلى عائلة من الأزهار. هذا العطر الجميل مخصص للنساء ذوات الروح المستقلات والثقة. له مكوناته العليا من الجريب فروت القرنفلي يليه الروائح الأساسية من الهليوتروبين والوردة البلغارية .

image012

10. بور فيم:

Bvlgari Pour Femme هي كلاسيكية نسائية يمكن أن تزينك مثل المجوهرات الثمينة. تفتح هذه الباقة الزهرية الوردية بشجرة البرتقال والأوراق البنفسجية وزهر البرتقال. داخل القلب يسكن شقائق سامبا متوهجة التقطت عند الفجر الذي يعطي رائحة لينة رومانسي. هذه الشجيرة يتبعها الميموزا الحسية والوردة إلى الأبد.

image013

آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة عن عطور بلغاري للنساء. لا تتردد في مشاركة الخلاصة

 

Leave a comment