أفضل ما يمكنك الحصول عليه من غوتشى

 

كان مؤسس العلامة التجارية غوتشي. بدأت رحلة العلامة التجارية في عام 1921 مع مجموعة من العطور لكل من الرجال والنساء.

تشتهر غوتشي بمنتجاتها الفاخرة ذات الجودة العالية ومنتجاتها ذات الجودة العالية والمصممة مع كمال الحرفية الإيطالية. تعتبر مجموعة الملابس والملحقات والعطور الكلاسيكية. لديهم عطور تتراوح من قائظ والحواس إلى الحلو والسكرية. عطور غوتشي للنساء لها نطاق متنوع وتحظى بشعبية كبيرة أيضا!

كما يمكنك أن تتعرف  على مجموعة العطور التى تدوم لأطول فترة.

الافضل من Gucci :

1. Flora EDT Spray :

غوتشي فلورا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الرذاذ و دو تواليت بخاخ يأتي من أفضل العلامات التجارية العطور المعروفة . له مكوناته العليا من الحمضيات والفاوانيا ، الروائح الوسطى من الورد والأوسمانثوس ، والمكونات الأساسية من الباتشولي والفلفل الوردي وخشب الصندل.

Gucci-by-Gucci-for-Women-654-1

2. بريميير للنساء :

غوتشي بريميير للنساء مثالية لمجرد أي حدث ملكي مثل افتتاح فيلم أو اجتماع عمل أو أي مناسبة خاصة. بريميير هو أنثوي ، مغر وفخم.

Gucci-Guilty-Eau-De-Toilette-For-Women-45الحجم – 75 مل بخاخ EDP

3. فلورا أو دي تواليت :

فلورا أو دي تواليت لديه عطر لذيذ جدا ودقيق وهو مثالي لأي سيدة ساحرة. يتميز هذا العطر برائحة زهرية تجعلك منتعشًا طوال اليوم. لديه رائحة طويلة تبقى لفترة طويلة. هذا يحتوي على ملاحظات منعشة من الحمضيات والفاوانيا الجميلة واليوسفي البرتقالي. وهذا يشمل نوتات أوسمانثوس ، الورد ، خشب الصندل ، الباتشولي البالي والفلفل الوردي الحار. يأتي ذلك في إكسير بلون الشمبانيا يحتوي على عبوة تشبه الفلافون ، على هيئة شكل سداسي الشكل. هذا يضيف لمسة أنثوية وجذابة للزجاجة.

Gucci-Guilty-Intense-EDT-Spray-for-Men-1

4. Guilty Eau De Toilette :

يأتي في زجاجة مدمجة متجانسة تحتوي على G في الأمام. هذا هو مزيج سلس من اليوسفي والأزهار مع الملاحظات حار ودافئ. العطر floriental من العطور الحسية ومتميزة، المغري ومغر. هذا هو مناسب تماما لسيدة متطورة. هذا العطر الفاخر يحتوي على روائح عريضة من البرتقال والفلفل الوردي ، وملاحظات قلب الغرنوقي ، والخوخ ، والأرجواني ، والمكونات الأساسية من الباتشولي والعنبر.

Gucci-Guilty-Pour-Homme-Eau-De-Toilette-For-Men-56

5. غوتشي من غوتشي للنساء:

هذا العطر من يحتوي على عطر chypre floral ، العطر المتطور الأكثر ملاءمة للنساء. يتميز هذا العطر برائحة جذابة للغاية مع مكونات عليا من الجوافة ، مكونات وسطية من التاهيتي زهرة تياري ، وتلاحظ قاعدة من الباتشولي والمسك والعسل.

Gucci-Premiere-for-Women-1

6. غوتشي راش :

تأتي ساء في عبوة جذابة ومغرية للغاية. يحتوي هذا المزيج على مزيج رائع من الروائح مثل كورنيا كارينيا ، ورد تركي ، كزبرة ، فانيلا ، فريزيا جنوب إفريقيا وياسمين.

Gucci-Rush-by-Gucci-for-Women-143الحجم – 75 مل EDT

7. جيلتي بلاك بور فيم :

عطر Guilty Black Pour Femme من غوتشي للنساء له رائحة زهور شرقية مثيرة ومكثفة للغاية. ويشمل رائحة الخوخ والفلفل الوردي والتوت والحمضيات.

gucci-sport-7789الحجم – 75 مل بخاخ EDT

8. Guilty Intense EDT Spray للرجال:

هذا وقد تلاحظ أعلى من الكزبرة والليمون والخزامى أمالفي. الروائح الوسطى من زهر البرتقال ونيرولي ، وقاعدة العطر من الارز ، الباتشولي والعنبر.

Guilty-Black-Pour-Femme-by-Gucci-for-Women

9. جيلتي بور أوم أو دي تواليت (للرجال):

هذا هو العطر المثالي للرجال. له مكوناته العليا من الليمون و اللافندر ، المكونات الوسطى من زهرة البرتقال و المكونات الأساسية لخشب الأرز و الباتشولي. تستولي الرائحة على الحواس.

perfume

10. سبورت او دي تواليت (للرجال):

غوتشي سبورت أو دي تواليت مُصمم للرجل من الدرجة والروح. هذا هو العطر المثالي للرجل مع العطش للنصر. وهو يتضمن مستخلصات لاذعة ومستخلصات من الجريب فروت ، والتي تزيل وترفع نضارة الرائحة. يحتوي على مكونات قلب الهال والتين. المذكرة الأساسية لها رائحة ترابية من الباتشولي مع روائح ناعمة فاكهية. هذا الفاخر هو أفضل عطر لتنشيط صباحك. يأتي هذا في عبوة زجاجية متوهجة تبدو أنيقة وأنيقة وجذابة. لون العطر هو النعناع الأخضر الذي يمكن رؤيته من خلال الزجاج.

Leave a comment